حفل زفاف يتحول إلى حلبة مصارعة في لبنان ( فيديو )

١٠ سبتمبر ٢٠١٩ 7161 المشاهدات
الإعلانات
 تحول حفل زفاف في شمال #لبنان إلى "حلبة مصارعة"، إثر شجار عنيف وقع بين أهل العريس وأهل العروس على أفضلية الرقص على شرف العروسين.

وفي التفاصيل، أن إشكالا وقع مساء، الاثنين، في منطقة عكار شمال لبنان، بين مدعوين إلى حفل زفاف على أفضلية "طليعة حلقة الدبكة"، تطور إلى تضارب بالأيدي وتراشق بالكراسي، وهرج ومرج في الصالة.

وأفادت صفحات التواصل الاجتماعي التي نقلت الفيديو، بأن الإشكال أسفر عن عدد كبير من الإصابات، وأدى إلى تحطيم محتويات الصالة.

وتشهد المناطق النائية في لبنان إشكالات مشابهة بشكل متكرر، آخرها مقتل 3 أشخاص في حفل زفاف في بعلبك، بعد تبادل لإطلاق النار نتيجة مشكلة وقعت على خلفية خلاف على أغنية في الحفل. (RT)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة تحضير دجاج كنتاكي بالمنزل (فيديو) رفعت الأسد يرد بمقطع مصور على شائعات وفاته ضاحكاً : " إذا هني زعران وغير أخلاقيين شو بساوي " ! ( فيديو ) حمص : موالون يحتفلون في المكان الذي شهد " مجزرة الساعة " و يعلنون الانتصار على " الذكرى يلي مانا كويسي الله لا يعيدا " ( فيديو ) سيل من الشتائم يطال المغني الموالي " علي الديك " بعد اعتداء مرافقته اللبنانية على جمهوره في معرض دمشق الدولي ! ( فيديو ) ماجد عبد الهادي : نساء يحتفلن بالخراب .. حلب بلا أحد ليبقى الأسد ( فيديو ) د. عبد المنعم زين الدين يعلن انطلاق ملحمة حلب ويوجّه كلمةّ أخيرة مع بدء انطلاق الثوار إلى الجبهات
برعاية رامي مخلوف و حضور عدد من الممثلين الموالين .. حفل زفاف جماعي لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية بكاميرا ناشطة سورية تحدت الصعاب .. أفلام وثائقية عن حلب و أبطال الدفاع المدني تفوز بجائزة " إيمي " العالمية ( فيديو ) طريقة تحضير البلورية من اشهى الحلويات (فيديو)