حظ عاثر أدى إلى اكتشاف أمرهم .. تركيا : ضبط لاجئين سوريين مختبئين داخل شاحنة متجهة إلى أوروبا ( فيديو )

13 فبراير 2018 7024 المشاهدات
اعلانات

ضبطت الشرطة التركية، في مدينة "تكيرداغ" شمال غربي تركيا، عشرة لاجئين سوريين، أثناء محاولتهم الوصول إلى اليونان براً، مختبئين داخل شاحنة.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اللاجئين اختبؤوا داخل شاحنة، إلا أن عطلاً أصابها بينما كانت على الطريق السريع الواصل بين مدينتي "تكيرداع" و "مالكارا" الحدودية مع اليونان، مما اضطر السائق لإيقافها على جانب الطريق لإصلاحها.

وتابعت الوكالة أن اللاجئين خرجوا من مخبئهم لرؤية ماجرى للشاحنة، حيث لاحظت وجودهم عناصر دورية شرطة قريبة، واعتقلتهم على الفور، كما أصيب أحد اللاجئين بعد أن اصطدم رأسه بمقطورة الشاحنة أثناء محاولته الفرار.

وأكد السائق عدم معرفته بوجود اللاجئين على متن الشاحنة، حيث اضطر لإيقافها والاتصال بإحدى ورشات التصليح القريبة، ليتفاجئ بخروجهم منها، كما ادعى اللاجؤون أنهم دفعوا لمهرب مبلغ ألفي دولار للشخص الواحد لكي يركبوا الشاحنة ويصلوا إلى اليونان بشكل غير شرعي.

وتم تسليم اللاجئين إلى مديرية الهجرة في المدينة بعد إخضاعهم للفحص الطبي.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد قولها إن روسيا تقصف مشافي حلب بسبب وجود أسلحة فيها .. رندة قسيس تقنع ترامب الإبن بأهمية الدور الروسي في سوريا ( فيديو ) ميريام كلينك تنسحب من برنامج الإعلامي طوني خليفة بعد طرده لحراسها على الهواء ( فيديو ) رامي عبد الرحمن يكشف حقيقة المعلومات التي نشرتها سوريا حول قتل قيادات جبهة النصرة ( فيديو ) من أمام #تل_رشا داخل الكتلة التي تحررت في محيط #كنسبا بجبل الأكراد_ تقرير يرصد تفاصيل المعركة مقاتلة تابعة لحلف الناتو حاولت الاقتراب من طائرة وزير الدفاع الروسي فوق البلطيق الإمارات : تصادم أكثر من 40 سيارة على أحد الشوارع السريعة في دبي تسرب ملايين الدولارات عبر شبكة العقوبات الدولية إلى خزينة دمشق في حادثة هي الثانية من نوعها خلال أسبوع .. القبض على عصابة سورية اختطفت و عذبت شاباً سورياً في إسطنبول ! ( فيديو ) تحقيق ألماني : رجل أعمال مصري يدفع أموالاً لـ " فقراء من اللاجئين " للتظاهر ضد قطر في هامبورغ .. وهكذا كانت النتيجة ! ( فيديو )