التشيز كيك باسهل طريقة بدون بيض وبدون فرن (فيديو)

٢٨ أغسطس ٢٠١٨ 1551 المشاهدات
الإعلانات
يعدّ التشيز كيك من الحلويّات طيّبة المذاق وسهلة الإعداد؛ حيث إنّ هذه الحلوى تحتوي على نسبةٍ كبيرة من الكالسيوم والبروتينات وغيرها من المواد الغذائيّة المطلوبة لصحّة الجسم، نستخدمها كأساس للضيافة في المناسبات وأعياد الميلاد واللقاءات الاجتماعيّة الكثيرة، كونها لذيذة ومحبّبة لدى الكثيرين، ولذلك سنذكر في هذا المقال طريقة تحضيرها.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أحدث خطبة لشبيح الجامع الأموي " الشيخ " مأمون رحمة : لو أن بشار ترك الحكم لما بقيت أمة عربية و لا إسلامية ( فيديو ) أمريكية تقفز على سيارة لص سرق حقيبتها تواصل تشييع قتلى الميليشيات النظامية الذين قضوا في القصف الأمريكي الذي أطاح بالعشرات منهم ( فيديو ) سرقت المال فجرا ثم تذكرت أنوثتها.. فيديو للحادثة الغريبة " إذا ما اشتغلنا نحن التلاتة ما منعيش " .. تحقيق لـ " BBC " عن عمالة الأطفال السوريين في تركيا وسط ظروف صعبة ( فيديو ) صحيفة بلجيكية تسخر من فشل المجتمع الدولي بإيقاف مجازر النظام : بشار الأسد يتنحى عن السلطة متأثراً بإطفاء أضواء برج إيفل ! ( فيديو )
اسرار الكبة المقلية السورية على الاصول وطريقة تفريزها " خبير عسكري و استراتيجي " موالي للنظام : المتظاهرون في أوروبا أخطر من المسلحين و يجب منع عودتهم لسوريا مشهد يتكرر كل عام وسط استمرار الفساد و المحسوبيات .. جانب من أزمة الغاز التي تضرب معظم المدن السورية ( فيديو + صور )