شركة بريطانية تستخدم الخداع البصري لمنع الزوار من الجري

١٥ أكتوبر ٢٠١٧ 1977 المشاهدات
الإعلانات
شغلت شركة كازا سيراميكا البريطانية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد أن قامت بتركيب 400 بلاطة على أرضية مدخلها، شكلت خدعة بصرية، الهدف منها منع زوار الشركة من الجري في المدخل.

ومن غير المعروف، لماذا تعتقد الشركة، أن الزوار يمكن أن يجروا في البهو، لكن المصممين، على يقين أن كل من يدخل إلى الشركة، سيفكرون مرتين، قبل أن يحاولوا الجري عبر المدخل، بحسب شبكة " 24 " الإماراتية، حيث تظهر الأرضية وكأنها متعرجة، وتحتوي على حفرة في الوسط، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ونشرت صورة لهذه الأرضية للمرة الأولى عبر أحد مستخدمي موقع ريديت، قبل أن تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي تويتر. وهذا ما دفع دانكان كوك مالك شركة كازا سيراميكا في مدينة مانشستر، إلى استغلال الفرصة للإعلان عن شركته، عبر نشر المزيد من الصور ومقاطع الفيديو.

وبصرف النظر عن الهدف المعلن، وهو منع الزوار من الجري، يقول كوك إن هذا الإلهام كانت الغاية منه، خلق مدخل بمفهوم يعتمد على الخداع البصري، وإظهار كيف يمكن استخدام البلاط بطريقة تتجاوز كل التوقعات.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : ضابط يقتل شرطياً خلال شجار بين الطرفين في اسطنبول ! ( فيديو ) " بدي إعملك تمثال إذا ظبطوا " .. المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤاتها المتعلقة بسوريا في 2018 ( فيديو ) تركيا : العثور على سيدة سورية مكبلة اليدين و مقتولة بطريقة وحشية داخل منزلها ( فيديو ) انتشال طفل من تحت الأنقاض بعد استشهاد عائلته بصاروخ ارتجاجي على حي بستان الباشا 3-10-2016 مغربي يحرج الشيخ السديس بأسئلة عن أزمة قطر و تصويت استضافة كأس العالم ! ( فيديو ) طفلة " سورية - هنغارية " بوجنات و عيون في قمة الجمال تحظى بمتابعة عشرات الآلاف من المعجبين ( فيديو + صور )
شبكة " CNN " الأمريكية من القنيطرة : هل تملك روسيا اليد العليا بسوريا ؟ ( فيديو ) السيطرة عليه بشكل كامل تعني سقوط الإنذارات و الحيدرية و الأرض الحمرا .. المرصد : قوات النظام تحقق تقدماً استراتيجياً في حلب و تسيطر على القسم الشرقي من " مساكن هنانو " ( فيديو ) FRANCE 24 : اللجوء السوري في الجزائر .. تبادل ثقافي و اقتصادي ( فيديو )