مصر : لص سيئ الحظ يسرق محلاً و يسقط جثة عند بابه ! ( فيديو )

١٣ أكتوبر ٢٠١٨ 1224 المشاهدات
اعلانات
كشفت كاميرات مراقبة في صالون حلاقة في #مصر واقعة مأساوية، حيث سقط لص سرق أموال المحل، متوفياً عند الباب.

وتلقى قسم شرطة البساتين جنوب القاهرة، الخميس، بلاغاً بوجود متوفى في محل حلاقة بمنطقة المعادي الجديدة دائرة القسم، وتبين أن المتوفى شخص يدعى "عزت. أ. ح"، 48 سنة، عاطل، مقيم بالمطرية وصدرت ضده أحكام قضائية بالسجن 13 عاما في قضايا شيكات بدون رصيد.

من جانبهم، قام رجال الأمن بفحص كاميرات المراقبة بالمحل، ليتبين أن اللص دخل عند العاشرة صباحًا مرتدياً زياً مشابهاً لزي عمال المحل حتى لا يثير شكوك المارة، وتمكن من الدخول بالضغط على الباب الزجاجي، ثم سرق خزينة بداخلها 15 ألف جنيه وبعض أدوات المحل ووضعهم داخل أكياس.

ووفق ما نقلت شبكة "24" الإماراتية، كشفت الكاميرات أن اللص سقط متوفياً أثناء خروجه من المحل ووقعت بجواره حصيلة المسروقات.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد زهر الدين و الشهابي .. رئيس مفرزة الفن في سوريا يؤكد أنه لا عودة و لا مصالحة للفنانين و المثقفين المعارضين ! ( فيديو ) تركيا : مقطع مصور انتشر على نحو واسع يظهر لحظة انهيار مبنى سكني في اسطنبول ( فيديو ) خالد المحاميد : علينا التخلص من الوحش الذي يسيطر على ثلاثة ملايين و نصف المليون سوري في إدلب ( فيديو ) حافلات الوقاية من قناص بشار الأسد في حلب تنتقل إلى ألمانيا ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمطقع مصور يظهر مهاجمة سيدة لمحجبتين و محاولة نزع حجاب إحداهن في هذه المدينة ( فيديو ) عن الشبه بين المدينتين و تجربة السوريين في الأخيرة .. وكالة تركية : الشوق إلى حلب يخبو و تشعله رؤية قلعة غازي عنتاب ( فيديو )
ريف حلب - دارةعزة _ أحد الغارات التي استهدفت مشفى الريح المرسلة 16_8_2016 الشرطة تقوم بحملة إزالة " لافتات عربية " في الأحياء التي ينتشر فيها السوريون بمدينة تركية ( فيديو ) استدار لها الأربعة .. شابة من أصول سورية تبهر حكام " The Voice " بنسخته الفرنسية و تختار حكماً من أصول لبنانية لإكمال مشوارها معه ( فيديو )