الارز البخاري على الاصول اشهى اطباق الارز والدجاج (فيديو)

٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ 513 المشاهدات
الإعلانات
يعتبر الأرزّ البخاري طبقاً رئيسيّاً يتمّ تحضيره في المناسبات العامّة، والخاصّة، والأعياد، والعزائم، وبحسب بعض الروايات فإنّ الأرزّ البخاريّ تعود أصوله إلى الهند وفي روايات أخرى أنّ أصوله آسيا الوسطى، وانتشر تحضير الطبق في الخليج العربيّ انتشاراً كبيراً وخاصّة في اليمن ثمّ انتشرت إلى باقي دول الوطن العربيّ، ويعتمد تحضير الأرزّ البخاريّ بشكل رئيسيّ على الأرزّ طويل الحبّة ويمكن إدخال اللّحم الأحمر أو الدجاج في تحضير الطبق، وسوف نقدّم لكم في هذا المقال طريقة لتحضير الأرزّ البخاريّ.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد مرور 7 أشهر على " اغتياله - اختفائه - مقتله " .. علي كيالي يظهر من جديد و يهدد تركيا : سنحاربكم في كل قرنة و نكسر أياديكم و رجلكم ( فيديو ) " مدينتنا كانت باريس قبل الحرب " .. لقاء لقناة " روسيا اليوم " مع من قالت إنها أول سائقة تاكسي في حلب ( فيديو ) لاجئون ينجحون في تحقيق أحلامهم في بريطانيا رموها من الشرفة ليبدو الأمر انتحاراً .. أم سورية لـ 7 أطفال ضحية جريمة وحشية ارتكبها أبناء ضرتها ( فيديو ) الجيش الإسرائيلي داخل سوريا وسائل إعلام تركية : أبرز مقاطعة احتضنتهم تشهد عودة طوعية للآلاف من السوريين .. هذه هي وجهتهم ( فيديو )
حادثة مروعة .. حريق يودي بحياة سيدة سورية و رضيعتها في مدينة تركية ( فيديو ) موظف في دائرة الأجانب سيعيده لسوريا لو كان الأمر بيده .. ألمانيا : لقاء مع لاجئ سوري متزوج من امرأتين ( فيديو ) أخبرونا أنهم سيقصفون في الشمال ثم قصفوا في الغرب ! .. روسيا تكشف عن تفاصيل سقوط طائرتها في سوريا و تتهم إسرائيل بالجحود ( فيديو )