ألمانيا : سوري يقفز من شرفة منزله لينقذ طفلاً من الغرق في نهر ( فيديو )

29 يونيو 2018 82871 المشاهدات
اعلانات

أنقذ رجل سوري طفلاً سقط في نهر هينا، في مدينة ميشيده، في ولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية.

وقالت صحيفة "فيستفالن بوست"، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري عبد المناف محمد، البالغ من العمر 49 عاماً، شاهد سقوط الطفل آزاد دمير، البالغ من العمر 3 أعوام، مساء الأربعاء، في نهر هنه، ليقفز دون تفكير وينقذه.

وأضافت الصحيفة أن عبد المناف، الذي يعيش في ألمانيا منذ 14 عاماً، كان يجلس على شرفة منزله، المطلة على النهر في متنزه "هينا بارك"، حين شاهد انزلاق الطفل في النهر، وابتعاده حوالي 200 متر عن الضفة، ليقفز من الشرفة وبعدها إلى النهر، من ارتفاع حوالي مترين.

وقالت شاهدة عيان إن المنقذ طلب منها قبل أن يقفز، الاتصال بالشرطة، في الوقت الذي شاهدت فيه الطفل يطفو على الماء فاقد الحركة، ورأسه أسفل الماء، وبعد ذلك وصل المنقذ للطفل وسحبه إلى الضفة، متزامناً مع وصول بعض الجيران، الذين التقطوا الطفل من المنقذ ولفوه بغطاء.

ووصلت فرقة إسعاف إلى موقع الحادثة، ونقلت الطفل إلى المستشفى، قبل أن يتلقى العلاج ويغادر في اليوم ذاته، فيما نقلت سيارة إسعاف أخرى المنقذ، الذي تعرض لإصابة خفيفة في قدمه نتيجة قفزه في النهر.

وشكر والد الطفل المنقذ، وأكد بسعادة غامرة أن حالة طفله الآن بخير، وأنه وزوجته سوف يشددان انتباههما على الطفل من الآن وصاعداً.

اعلانات
اعلانات