تركيا : سوري يقتل سورياً آخر كان برفقة خطيبته في حديقة بسبب " قشرة بزر " ! ( فيديو )

١٩ مارس ٢٠١٨ 7124 المشاهدات
الإعلانات

ألقت الشرطة التركية القبض على شابين سوريين، متهمين بقتل سوري آخر، جراء عراك نشب بينهم، في إحدى حدائق مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة "صباح" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجريمة وقعت يوم السبت 10/3، ووفقاً لإفادة شهود العيان، كان السوري أيمن الحمدان، البالغ من العمر 20 عاماً، يأكل "البزر"، برفقة خطيبته، داخل إحدى الحدائق العامة، في حي أسنيورت.

وأضافت الصحيفة أن مشادة كلامية نشبت بين "أيمن"، ومجموعة من السوريين المتواجدين في الحديقة، جراء رميه لـ "قشور البزر"، عشوائياً، ما أدى لإصابة إحدى القشور، أحد شبان المجموعة، حيث تحولت المشادة الكلامية إلى عراك مسلح، طعن أحد السوريين خلاله أيمن، بسكين في صدره، قبل أن يلوذ وأصدقاؤه بالفرار.

وتم نقل الشاب المصاب إلى المستشفى، حيث توفي هناك متأثراً بإصابته البليغة، في حين بدأت الشرطة عملية البحث عن المتهمين، من خلال فحص تسجيل كاميرات المراقبة.

ونجحت الشرطة بالكشف عن هوية أفراد المجموعة، حيث اعتقلت كلاً من السوريين (محمد - م / 20 عاماً)، الذي اعترف بارتكابه جريمة القتل، إضافة إلى القاصر (ج - ه / 17 عاماً)، وذلك لتورطه بإخفاء سلاح الجريمة، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" لو رأيتهما سأبصق في وجهيهما ! " .. قناة تركية : محتالون زعموا أنهم سوريون يبيعون " قداحة أم الليرتين " لمسن بـ 800 ليرة ( فيديو ) إدلب : ناشطون يتناقلون أنباء و مقاطع مصورة تفيد بـ " إسقاط طائرة حربية و إلقاء القبض على الطيار " ( فيديو | محدث ) صعوبة تحميل الإيجار و الحصول على عمل تدفع شباناً سوريين للنوم تحت جسر في اسطنبول ( فيديو ) خطاب المحيسني فك حصار حلب Mohaysini breaking siege in Aleppo Halep kuşatmasında Mohaysinin konuşması دبابات ومركبات تابعة للجيش العراقي عليها شعارات طائفية في تخوم الموصل جريمة مروعة تزيد من الاحتقان في لبنان .. " ناطور سوري " يقتل شابة " خنقاً " في قصر أهلها و غضب عارم و مطالبات بطرد السوريين ( فيديو )
أكثر من ربع مليون مشاهد لموقف بائع كباب مصري في نيوزيلندا مع لص إعلام النظام : أهالي حلب في " مناطق سيطرة الدولة " يطالبون الجيش بدخول الأحياء الشرقية لكي يعودوا إلى معاملهم و حياتهم الطبيعية ( فيديو ) كوسا محشي رز ولحم مطبوخ بمسقعة البندوره ثلاث أطباق منوعه للعزايم (فيديو)