تركيا : وفاة طفل سوري غرقاً داخل قناة لمياه الري ( فيديو )

١٤ أغسطس ٢٠١٨ 850 المشاهدات
الإعلانات

عُثر على جثة طفل سوري، كان قد لقي مصرعه غرقاً، أثناء سباحته داخل قناة لمياه الري، في محافظة شانلي أورفه، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت ظهر الاثنين، في حي "شيح شوبان"، بمقاطعة "خليلية"، حيث دفعت حرارة الجو المرتفعة الطفل (أوس حمادي / 14 عاماً) لدخول قناة مياه مخصصة للري بغرض السباحة، إلا أن تيار المياه قام بسحبه ليختفي بعدها عن الأنظار.

وأضافت الصحيفة، أن فرقة الغوص التابعة لمديرية أمن المقاطعة حضرت بناءاً على بلاغ تلقته بالحادثة، وبدأت عملية البحث عن الطفل دون فائدة، إلى أن تلقى الدرك اتصالاً من مواطنين أتراك، خلال ساعات الليل، أبلغوا خلاله عن رؤيتهم لجثة تطفوا على سطح مياه القناة.

وقام عناصر الدرك برفقة عناصر فرقة الغوص بإخراج الجثة من المياه، حيث تبين أنها تعود للطفل "حمادي"، وتم نقلها إلى مركز الطب الشرعي بغرض التشريح، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الأمير وليام يشهد عرضاً لأطفال سوريين في الأردن ( فيديو ) بمشاركة زوجها " صالح أبو سطل " .. ميليشيات الدفاع الوطني تشيع " غادة صهريج " في حلب ( فيديو ) تركيا: فرق الإطفاء تعمل جاهدة على إنقاذ "كلب" صياد سوري محتجز بين صخور جبال شانلي أورفا منذ ستة أيام ( فيديو ) 1 نظمت وزراتا الداخلية و الدفاع النسماويتين تدريبا لوحدة جديدة مؤلفة من 600 شرطي و جندي من الجيش مهمتها إيقاف اللاجئين على الحدود السعودية : إستعادة زوجة أحد المواطنين و ثلاثة من أبنائهما قبل سفرهم إلى سوريا ( فيديو ) " لأول مرة نرى مثل هذه المشاهد " .. ألمانيا : الشرطة تتدخل لطرد نائب من برلمان ولاية خارجاً ! ( فيديو )
الأمين العام السابق لحزب الله : من يقتل أطفال سوريا خدمة لنظام الأسد سيدخل النار .. و يزيد أشرف من الشيعة الذين يخدمون روسيا ( فيديو ) فتاة خليجية تشعل مواقع التواصل بمقطع فيديو مثير شادي أسود : " نحن مالنا غنم .. بس مع سيادة الرئيس و إذا بقلنا سافروا مشي جاهزين " ! ( فيديو )