المغنية اللبنانية نوال الزغبي تسقط أرضاً في السعودية ( فيديو )

٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ 3532 المشاهدات
الإعلانات
 تعرضت النجمة اللبنانية نوال الزغبي لموقف محرج خلال فعاليات "موسم الرياض" ‏بالسعودية.

ونشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها على "إنستغرام"، مقطع فيديو أثناء سيرها داخل أحد ‏الفنادق بالمملكة، وخلال حديثها مع إحدى العوائل انطلق طفل لاحتضانها، لكن في تلك اللحظة فقدت نوال توازنها لتسقط أرضا بعد استناد الطفل عليها.

وعلقت النجمة اللبنانية، على الفيديو قائلة: "لقطة عفوية مع عمر".‏ (RT)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لأنه يخرج كاشفاً صدره لأعداء الإسلام .. قائد ميليشيات أبو الفضل العباس الإجرامي يحيط مفتي بشار الأسد أحمد حسون بـ " درع العباس " تلفزيون النظام ينشر تقريراً مصوراً عن طفل يعتبر " ظاهرة فريدة و غريبة " في اللاذقية ( فيديو ) لاعب يضيع فرصة تسجيل هدف في شباك خالية بطريقة غريبة ( فيديو ) كلب يهاجم نمراً في تصرف مناف لقوانين الطبيعة ! ( فيديو ) فيديو : أعلام وحدات الحماية الكردية ترفرف إلى جانب الأعلام السورية النظامية في المناطق التي خسرتها الفصائل المعارضة في حلب الشرقية المحاصرة بعد أن استولت ميليشيات بشار الأسد على منزله .. مسؤول نظامي : سنعدم فيصل القاسم إن ألقينا القبض عليه !
إعلام النظام : " إلقاء القبض على سارقي شاليهات في طرطوس " ( فيديو ) زعيم المعارضة التركية يجدد مطالبته بعودة السوريين إلى بلادهم : لو تمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لاستحوذوا على كليس ! مقتل شاب سوري خلال شجار بين مجموعتين من الأتراك في اسطنبول ( فيديو )