في هونغ كونغ .. خمسيني يدفع عاملة تنظيفات في الميترو إلى السكة بطريقة وحشية بلا أي سبب ! ( فيديو )

٢٤ أكتوبر ٢٠١٧ 1476 المشاهدات
الإعلانات



اعتقلت الشرطة رجلاً قام بدفع عاملة بمحطة ميترو على السكة، دون أي سبب، في هونغ كونغ.

وقالت صحيفة "ألخمين داخبلاد" الهولندية، أمس الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة اعتقلت رجلاً يبلغ من العمر 56 عاماً، بسبب دفعه لعاملة تنظيفات من الرصيف إلى سكة الميترو.

وعندما أقدم الرجل على فعلته، التي تم تسجيلها عبر كاميرات المراقبة، لم يكن هنالك أي قطارات في المحطة، وقد تم نقل الضحية، إلى المستشفى بسبب إصابة فكها.

وتمكنت الشرطة من اعتقال المشتبه به، بعد فترة قصيرة من هربه، من المحطة، وتعمل على التحقيق معه لمعرفة الدافع وراء فعلته.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فقد ذراعيه جراء حادث و خرج من سوريا هرباً من ملاحقة النظام .. لاجئ سوري يتحدى الإعاقة بالإبداع في ألمانيا ( فيديو ) بعد رحلة طويلة و سجن و افتراق عن زوجها .. بداية لاجئة سورية في ألمانيا تواجه بقرار الترحيل ( فيديو ) سيرجيو راموس يغني أغنية منتخب بلاده لكأس العالم ( فيديو ) ألمانيا : مساجد تفتح أبوابها أمام اللاجئين لتعلم الألمانية ( فيديو ) دوري أبطال أوروبا : ريال مدريد 3 - 1 نابولي بعد " نكايات و تسريبات و فضائح فساد " .. أمن النظام يعتقل " الفهد الأبيض " أحد أبرز وجوه التشبيح التابعة لـ " الجيش العربي السوري " في ريف حماة
سلاح و عناصر و نشاطات مشبوهة .. " شبيحة " يتصنعون المعاناة و يختبئون خلف قصص نجاح وردية كلاجئين في أوروبا ( فيديو ) بعد مشاركته في كتلة جديدة للمعارضة الموالية .. لؤي حسين : " الحرب على السلطة في سوريا انتهت و ما زال هناك حرب ضد الإرهاب " ! ( فيديو ) قيل إن السبب استشهاد والده بسبب القصف .. لاجئ سوري يفقد صوابه و يصرخ في الشارع و يرمي نفسه أمام السيارات في النمسا ( فيديو )