طريقة تحضير أقراص جوز الهند بأسهل طريقة (فيديو)

١٧ سبتمبر ٢٠١٨ 4480 المشاهدات
الإعلانات
ثمرة جوز الهند من أنواع الثمار ذات الفائدة العظيمة، فيتم استخدام قشورها ولبها وزيتها ومائها، يحتوي جوز الهند على العديد من العناصر المهمة مثل الكاليسيوم، والبوتاسيوم، والفيتامينات، والمعادن المختلفة، ويعتبر مصدراً مهماً للألياف و الأحماض الدهنية مما يجعل منه مصدراً مهماً لتزويد الجسم بالطاقة اللازمة للقيام بالأعمال والأنشطة المختلفة. مع هذه الفوائد العظيمة لثمرة جوز الهند فإنه يتم عمل ألذ أطباق من الحلويات مثل أقراص جوز الهند اللذيذة، فوجود مثل هذه الحلويات سهلة التحضير على مائدة الأسرة من الأمور المهمة التي قد تقدم مع القهوة أو العصير كما أنها محببة جداً لدى الأطفال، وسنقدم لك سيدتي اليوم طريقة تحضير أقراص جوز الهند في الفرن.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

القيادي في الحشد الشعبي " أبو عزرائيل " : الأكراد يريديون إقامة دويلة إسرائيلية يهودية في العراق ! ( فيديو ) بعد تصريحاته الأخيرة ضد النظام .. الشركات المنتجة لمسلسل " دقيقة صمت " تتبرأ من الكاتب السوري سامر رضوان ! ( فيديو ) تركيا : شاب يتصدى للدبابات برمي نفسه أمامها مرتين في إسطنبول ! ( فيديو ) تركيا : قوات الأمن و الدرك تحرر طفلين سوريين اختطفتهما عصابة في اسطنبول و طلبت فدية ضخمة ( فيديو ) بالفيديو ..طريقة عمل السلطة للرجيم ممتازة ملك الأردن و ولي عهده يشاركان في تدريب عسكري بـ " الذخيرة الحية " احتفالاً بعيد ميلاد الأخير ! ( فيديو )
كيك بصحن البايركس بدون قالب مع أطيب صوص شوكولا (فيديو) في أهم المناطق التجارية بضواحي بيروت .. " شبيحة لبنانيون " يعتدون بالضرب على السوريين أمام أعين الشرطة دون تدخل ! ( فيديو ) بعد أن نفت قصف المدينة من قبل الطائرات و قالت إن أهلها ليسوا أهلها .. رغدة تفي بنذرها و تقص شعرها بحلب ( صور+ فيديو )