حافظ الأسد : " لا أعرف ما علي أن أفعل لأثبت أنني شخص طبيعي عادي " ! ( فيديو )

١١ يوليو ٢٠١٨ 135032 المشاهدات
الإعلانات

قال حافظ الأسد، ابن بشار الأسد، إنه لا يعرف ما عليه أن يفعل أكثر ليثبت أنه شخص طبيعي.

وفي مقابلة مع قناة رومانية، قال حافظ المشارك مع "الفريق السوري" في أولمبياد الرياضيات، بمدينة كلوج نابوكا في رومانيا، بحسب ما ترجم عكس السير: "لا أعرف ماذا علي أن أفعل أكثر لأثبت أنني شخص طبيعي / عادي .. في النهاية أنا لست سوى طالب يبلغ من العمر 16 عاماً".

وأضاف: "أحب مدينة كلوج .. إنها مدينة جميلة مليئة بالطبيعة .. هناك أشجار في كل مكان .. أنا حقاً أحبها".

وختم: "أريد أن أدرس الهندسة .. سأبدأ في سوريا .. الوضع آخذ بالتحسن وهناك بيئة مناسبة للدراسة .. سأبدأ في سوريا ثم من الممكن أن أذهب إلى بلد آخر للاختصاص ثم أعود إلى سوريا".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

CNN : لحظة تحطم سيارة بالقرب من موكب ترامب الرئاسي ! ( فيديو ) تركيا : وسائل إعلام تسلط الضوء على معاناة سوري أصيب أطفاله الأربعة من مرض يصعب الشفاء منه ( فيديو ) الجولان : طفل بعمر ثلاث سنوات يثير الدهشة .. يتكلم الإنكليزية كـ " ملك إنكلترا " دون أن يكون له أو لأهله أي علم بها ! ( فيديو ) حلب : وسط تصفيق الحاضرين .. صناعي يشكو فساد " الأمريكي " فارس شهابي لهلال هلال و يطالب برفع الحصانة عنه ! ( فيديو ) تركيا : القبض على سورية " خنقت حماتها " و لفت جثتها بـ " سجادة " و رمتها في " الحاوية " ! ( فيديو ) وزير دفاع بشار الأسد : " ما نحققه اليوم هو استكمال للانتصار على الكيان الصهيوني في حرب تشرين " ( فيديو )
الحوثيون يبثون مقطعاً مصوراً يظهر إطلاقهم صاروخاً بالستياً على " قصر اليمامة " في العاصمة السعودية ( فيديو ) هاجمهم قرابة 100 شخص .. تركيا : نقل سوريين إلى المستشفى بعد شجار مجهول الأسباب بينهم و بين أتراك ( فيديو ) الكشف عن جنسية و دوافع منفذ عملية الدهس المروعة في ألمانيا ( فيديو )