السمكة الحره السمك المشوي بالفرن (فيديو)

٠٢ سبتمبر ٢٠١٨ 1635 المشاهدات
اعلانات
يعتبر السمك أنّه من اللحوم البيضاء الخالية من الدهون والّتي تحتوي بكثرة على الأوميجا 3 والمنجنيز والفسفور، كما أنّه من الأطباق اللذيذة المحببة من جميع الأشخاص، هناك عدة طرق لطبخ السمك منها: المشوي، والمقلي. وفي هذا المقال سنتطرق إلى طرق تتبيل  السمكة الحره والشوي بالفرن .
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

مبالغ ضخمة و سيارات فخمة و عطلات فاخرة .. صحيفة بريطانية : هكذا يعيش مراهقو تونس الأغنياء ! ( صور ) بعد رفعها في منبج .. الأعلام الأمريكية ترتفع مجدداً فوق مبان في " تل أبيض " الخاضعة لسيطرة الوحدات الكردية ( فيديو + صور ) النظام يخسر لواء و قائد فرقة و رئيساً لفرع توجيه سياسي في معارك درعا و السويداء ( فيديو ) بـ 300 طائرة دون طيار .. الإمارات تدخل “ موسوعة غينيس ” بعرض جوي مذهل ( فيديو ) عجة البطاطا والخضار وسبب وسر تجنب فوران الزيت أثناء القلي (فيديو) عبد الباري عطوان : ما حصل في السعودية انقلاب أبيض .. هذا ما سيحدث في الإمارات و هذه هي المفاجأة المقبلة ! ( فيديو )
سكاي نيوز : مشاهد لم تنشر من قبل لانفجارات أثناء محاولة ‫‏الانقلاب‬ الفاشل في ‫‏تركيا‬ إسبانيا : محاولة صيد غزال تنتهي بكارثة .. و انتقادات و مطالبات بمحاسبة الصياد ( فيديو ) تركيا : شابان تركيان يهددان طفلاً سورياً بسكين و يسرقان هاتفه المحمول في مرسين ( فيديو )