أمريكا : قاتل رضيعه يتلقى " لكمتين " من عم الضحية ( فيديو )

٠٦ يوليو ٢٠١٩ 502 المشاهدات
الإعلانات
تعرض رجل أدين بقتل ابنه الرضيع، في ولاية إنديانا الأميركية، لإجراءين عقابين، الأول من المحكمة والثاني من عم الضحية، وفق ما رصد مقطع فيديو.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بحسب ما نقلت قناة "سكاي نيوز"، إن كوين بوز أدين بـ25 عاما سجنا نافذا، يوم الأربعاء، بعد قتل ابنه الرضيع البالغ من العمر 11 شهرا فقط.

وتابعت "بعد إصدار الحكم في محكمة محلية بمدينة إيفانسفيل، غادر بوز القاعة مكبل اليدين ليتفاجأ بظهور أخيه، الذي أراد الانتقام للرضيع بطريقته الخاصة".

وأظهر مقطع فيديو اعتراض عم الضحية طريق أخيه، البالغ من العمر 23 عاما، ثم وجه له لكمتين قويتين على مستوى الوجه، قبل أن يتدخل عناصر الأمن بسرعة.

وجرى إلقاء القبض على العم، الذي بدا غاضبا من الجرم الذي ارتكبه أخاه، فيما لم تعرف بعد التهمة التي ستوجه له.

وقال بوز للقاضي إن طفله "سقط من على الأريكة ثم ارتطم رأسه بالأرض ومات"، إلا أن الفحص الطبي أظهر أن وفاة الرضيع كانت "نتيجة القتل العمد".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مشاهد غير مسبوقة لا تراها إلا في سوريا .. الحلبيون يقلون البيض بالقنابل العنقودية التي تقصفهم بها طائرات الاحتلال الروسي ! بعد أن دمرها و هجر أهلها .. بشار الأسد يؤدي صلاة العيد في داريا المحتلة ( فيديو ) مراسل رياضي روسي يتعرض لموقف محرج على الهواء ( فيديو ) بعد أن كان يعتبره داعماً للإرهاب في العراق .. نوري المالكي : المخطط لسوريا كان إسقاط بشار الأسد ليزحف السنة من سوريا و يحكموا العراق ! ( فيديو ) قيل إن السبب استشهاد والده بسبب القصف .. لاجئ سوري يفقد صوابه و يصرخ في الشارع و يرمي نفسه أمام السيارات في النمسا ( فيديو ) فيديوهات تعريفية بعظمة سوريا و كفاءة اللاجئين السوريين لأكاديمي أردني تحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( فيديو )
كانوا يعملون بأجور منخفضة .. تركيا : انتهاء عملية إجلاء سوريين بعد مطالبة أهالي مقاطعة بذلك إثر اتهامات بـ " اعتداء على طفلة " ( فيديو ) أوكراني يصنع نسخته الخاصة من سيارة لامبورغيني ريفينتون روسيا تحيي الذكرى الثلاثين بعد الألف على دخولها المسيحية .. و بوتين يقول : تبني المسيحية هو نقطة البداية و الولادة الروحية لنا ( فيديو )